افضل شركة تشطيبات حجر هاشمي

21

تعتبر المؤسسة ستون افضل شركة تشطيب واجهات حجر هاشمي بجمهورية مصر العربية حيث تقدم لعملائها أرقى تصميمات الواجهات ، كما نقدم افضل اسعار الحجر الهاشمي .

شركة تشطيب واجهات حجر هاشمي

 

تعتبر الواجهات من الحجر الهاشمي أفضل الواجهات الخارجية على الإطلاق ، وذلك لما يتميز به الحجر الهاشمي من خصائص ومميزات غير متوفرة في أي نوع آخر من مواد التشطيب.

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي الصلب يتنوع أنواعه ولكل نوع لونه الخاص

 

بعضها يميل إلى درجات الأصفر مع اختلافاتهم ، وهي بيضاء ناصعة ومنها الأحمر ومنها البيج والقشدي ، وأنواع أخرى وألوان مختلفة.

 

يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات الحجر الهاشمى وأعمال الديكور في تزيين المنازل والفلل والقصور وعمل الديكورات الداخلية والخارجية مثل واجهات الفلل وواجهات المباني وكذلك جدران الفلل والقصور.

 

الحجر الهاشمي الفاخر هو أفضل أنواع المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال التشطيبات المتميزة والتي لها العديد من الصفات والمزايا. تشطيب واجهات حجر الهاشمي

 

وبعضها يعمل كعازل للحرارة ، وبعضها له عمر طويل دون أي أضرار أو تجديدات ، وبعضها أيضا له لون مميز ، بما في ذلك الديكورات المتميزة ومنها الفخامة والأناقة.

تركيب واجهات حجر هاشمي 

 

من أهم مواصفات الحجر الهاشمي اللون ، ويتوفر الحجر الهاشمي بعدة أنواع وألوان تتنوع حسب المنطقة التي استخرج منها.

 

ويستخرج الحجر الهاشمى الهيصم وهو اصفر اللون يميل الى البيج ويأتي من الجبال في مدينة السويس.

 

ويأتي الحجر الهاشمي الاحمر من مدينة أسوان ، وبالتالي تختلف الألوان وتتجاوز طبيعة الجبل المستخرج منه ، وتختلف في استخدامها بين تشطيب الواجهات الخارجية وديكورات المنازل والفيلات والقصور والأبراج والمباني الأخرى.

 

ومنها ما يستخدم في صناعة الأسوار للفلل والأبراج والشاليهات وغيرها من الأسوار ، لكنها دائماً تحمل ألواناً مميزة تجعل المباني في أبها صورة من الفخامة والأناقة والأصالة.

تتعدد أشكال الحجر الهاشمي إلى جانب الأحجام المختلفة لتشطيب واجهات الحجر الهاشمي. شركة تشطيب واجهات حجر هاشمي تقدم جميع الأشكال والمقاسات بأعلى جودة وأعلى دقة من أفضل أنواع الخامات في السوق المصري.

 

يمكنك معرفة: اسعار الحجر الفرعونى

مميزات تركيب الحجر الهاشمي 

هناك العديد من المزايا في تركيب الحجر الهاشمى الطبيعى ، والتي تجعل الحجر الهاشمي من أهم مواد التشطيب للواجهات الخارجية ، ومن أهم هذه الميزات:

العزل الحراري: الحجر الهاشمى يقوم بعزل الحرارة بشكل كبير ومتميز عن غيره من مواد التشطيب ويعمل على منع الحرارة من الوصول للحجر بداخله مما يجعل الحرارة الداخلية غير متأثرة بالحرارة الخارجية وأشعة الشمس مما يعد من مميزات التشطيب واجهات حجر الهاشمي

قوي: يتميز الحجر الهاشمي بالمتانة والصلابة مما يجعله يقاوم التغيرات المناخية دون أي ضرر أو تشوهات مما يجعله لا يحتاج إلى ترميم أو تجديد مستمر.

يقلل من استخدام الكهرباء: لأنها تخفض درجة الحرارة داخل المنزل ، وهذا يقلل من وقت عمل التكييف.

يجعل الواجهات مميزة وجميلة ومريحة للعين كما انها تشبه البيوت الفرعونية القديمة ، سهلة التركيب ، وتعزل الرطوبة

 

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.

اتصل بنا