فوائد عزل الخزانات وافضل شركة تنظيف خزانات

139

فوائد عزل الخزانات

هناك العديد من المشاكل المختلفة التي يتعرض لها الخزانات مع الوقت وتحتاج لعملية العزل والتخلص من الرواسب والعيوب المختلفة التي تظهر مع الوقت وتتعرض للخزانات من أجل زيادة الاطمئنان على صحتك أنت وأفراد أسرتك عليك أن تحافظ على المياه فأنت بالتالي تحافظ على صحتك.

فنحن نقوم بعملية عزل خزانات بالرياض بمختلف الطرق التي تتناسب معها الخزانات والتي تساعد في الحفاظ على الخزان من التلف والهبوط في الأرضيات، فكل خدمة تتم عبر الشركة تتم على مستوى عالي من الدقة وتتم منتهى الكفاءة الغير مسبوقة، كما أن الشركة على اتم استعداد للقيام باعمال الصيانة المختلفة لكافة العيوب التي تظهر في الخزانات من تصدعات وشروخ وتسريب وتركيب المواسير وغيرها من الخدمات المطلوبة.

فوائد عزل الخزانات

هناك العديد من طرق العزل المختلفة التي تتم لجميع أنواع الخزانات المتواجدة بالمكان، فالخزان قبل أن يتم عملية العزل يمر بكافة البيانات المختلفة فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

– مرحلة البناء

لابد من القيام بعملية العزل للخزانات بعد أن يتم تحديد مكان المطلوب في القيام بالعزل والقيام بحفر العمق المناسب وتحديد المقاسات المطلوبة لبناء الجدار الخاص بالخزان وعمل الطبقات الخرسانية المطلوبة للأرضيات وأعمال اللياسة المطلوبة للخزانات.

شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض شركة غسيل خزانات بالرياض شركة تعقيم خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض شركة غسيل خزانات بالرياض شركة تعقيم خزانات بالرياض

بعد أن يتم الإنتهاء من الخطوات السابقة يتم القيام بخطوات العزل المائي عبارة عن رولات البيتومين وهناك العديد من الأنواع المختلفة التي يتم استخدامها في هذا العزل من استخدام بولي فليم ديرمابيت وغيرها، يدهن الأرضيات والجدران مع عمل بين الركوب بين طبقات الرولات 10 سم، ولابد من عدم ترك فراغ من الخدمة الجيدة.

العزل الداخلي للخزانات

الخزانات تمر بمراحل مختلفة من العزل فبعد أن يتم القيام بمرحلة الإنشاء والتخلص من خطوات العزل الداخلية في الخزان يتم القيام بخطوات العزل الداخلى للخزان للحوائط والجدران والأسقف ويتم القيام بعمل الطبقات الداخلية الخاصة بالعزل فهي تساعد على حماية الخزان من التسربات الخارجية ومنها حماية من ارتفاع فاتورة المياه، معدل استهلاك المياه يكن أقل بعد إتمام عملية العزل.

العزل الخاص بالجدران يساعد على ازالة الشوائب والرواسب المتراكمة على الخزانات، كما أن أعمال اللياسة الداخلية التى تتم من خلال مواد العزل الكيميائية تساعد على عمل الفواصل بين الجدار والتعرض للشروخ والتي تسبب تسبب التعرض للتسربات.

مواد العزل التي تتم للخزانات

هناك العديد من المواد المختلفة التي يتم الاعتماد عليها من قبل الشركة للقيام بأعمال عزل الخزانات بالرياض من أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

عزل الإيبوكسي

يتم الاعتماد على مادة الأيبوكسى المستخدمة في العزل هو عبارة عن مركبين أحدهما صلب والآخر مثبت ويتم خلطهم مع بعضهم لبعض والقيام بإضافة القليل من مادة التنر والتي تساعد على سهولة تماسك مادة الأبوكسي على الحوائط ومنها مقاومة عالية للاحتكاك وتشكل طبقة عازل قوية للغاية، فيتم وضع الأبوكسي وفردة بالرول أو الريشة ويترك إلى أن يجف تماما وبعدها يتم الاستخدام.

عزل المادة الأسمنتية الكيميائي

هذه المادة من أفضل المواد المستخدمة التي تساعد على مقاومة التغيرات المناخية المختلفة ومع مرور الوقت والتعرض للتغيرات المناخية المختلفة لا تتعرض للانكماش، يتم وضعها على الجدران والأرضيات وفردها بالرول والرشاة والقيام بتركها لمدة يوم كامل حتى يتم التأكد من أنها أصبحت شديدة التماسك والالتصاق.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض : شركة عزل خزانات بالرياض: عزل خزانات المياه بالرياض
شركة عزل خزانات المياه بالرياض : شركة عزل خزانات بالرياض: عزل خزانات المياه بالرياض

العزل الاسمنتى الكيميائي شديد الجفاف ويكن باللون الأبيض أو الرمادي، يساعد على منع التسرب أو تراكم البكتريا والجراثيم على السطح كما أن عملية التنظيف تتم بمنتهى السهولة واليسر وتحافظ على الخزان على المدى البعيد.

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.

اتصل بنا