مخازن لتخزين العفش

27

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الأشخاص ترغب باستخدام مخازن لتخزين العفش الخاص به لحين الحاجة إليه مرة أخرى لذلك تسعى شركة نقل اثاث بالرياض لتوفير تلك الخدمة لجميع عملائها بشكل عالي الجودة لضمان سلامة الأثاث من التلف أو حدوث أي أضرار له بداخل المخازن.

وفيما يلي ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم طرق تخزين العفش بداخل المخازن الخاصة بالشركة حيث أن كل قطعة من الأثاث تختلف عن غيرها سواء في الحجم والمادة بالإضافة إلى طريقة تغليفها وتخزينها.

مخازن لتخزين العفش

توجد العديد من الخطوات التي تتبعها شركة نقل اثاث بالرياض في تخزين العفش وذلك من أجل الحفاظ على سلامته ومظهره من جميع العوامل الخارجية وتتمثل طرق التخزين في المخازن على النحو التالي:

فك العفش

تختلف الطرق المستخدمة في فك العفش إعتمادًا على نوع القطعة سواء خشبية أو جهاز كهربي لذلك تحرص الشركة بشكل كبير على استخدام الطرق الصحيحة والعناية الشديدة بكل قطعة .

التغليف

بعد قيام العمالة المدربة الخاصة بالشركة بفك العفش يأتي دور تغليفه، فتستخدم الشركة الكثير من المواد المختلفة الخاصة بالتغليف وفقًا لما يتناسب كل قطعة على سبيل المثال يتم تغليف القطع الخشبية بأكياس بلاستيكية للحفاظ عليها من الأتربة والغبار.

كما يتم وضع القطع الزجاجية والأنتيكات بداخل صناديق مصنوعة من الورق المقوى لحمايتها من الكسر والتلف خلال عملية التخزين.

نقل القطع للشاحنة

بعد تغليف جميع قطع العفش يقوم العمال بنقلها إلى الشاحنة التي سوف تعمل على نقلها إلى المخازن الخاصة بالشركة وفي تلك المرحلة يتم استخدام رافعات لتساعد على عملية النقل بكل سهولة.

التخزين بالمخازن

بعد قيام العمال عملية نقل العفش إلى الشاحنات ووصولها إلى أماكن التخزين يتم إنزال العفش من الشاحنة بكل دقة وحرص شديد على لا تتعرض أي قطعة للتلف مع وضع جميع القطع المرتبطة ببعضها في مكان واحد حتى لا يحدث خلط بين قطع الأثاث ببعضها.

طريقة تخزين العفش بالمخازن

يتكون العفش بالعديد من القطع المختلفة والتي لا حصر لها وتحرص شركة نقل اثاث بالرياض على تخزين كل قطعة بعناية شديدة للحفاظ عليها من أي تلف وتتم عملية التخزين على النحو التالي:

تخزين السجاد

تقوم الشركة بتنظيف السجاد من جميع الأتربة وغسل قبل القيام بعملية تخزينه بالمخازن ثم تقوم برشه ببعض المواد المقاومة للحشرات ثم تغليفه ونقله إلى المستودعات كما يتم تنظيفه بشكل دورى للحفاظ عليه من الحشرات والأتربة.

تخزين الستائر

تحتاج الستائر لبعض الطرقة الخاصة للتخزين في البداية يتم فكها ثم غسلها وتغليفها ببعض المواد المخصصة للحفاظ عليه من التلف أو بهتان ألوانها بعد ذلك يتم نقلها للمخازن.

تخزين المفروشات

يتم تخزين المفروشات من خلال بعض المعاير الخاصة بعد التأكد من تنظيفها وطيها وتغليفها لضمان عدم تأثرها أثناء عملية التخزين ووضع بعض المواد الغير ضارة للحفاتظ عليها من الروائح والحشرات.

تخزين القطع الثمينة

تخظر القطع الثمينة والأنيكات بإهتمام كبير خلال عملية التخزين للحفاظ عليها من التلف نظرًا لقيمتها العالية في البداية يتم فكها وتغليفها وتخزينها بداخل أماكن معدة خصيصًا لها لرفع درجة الأمان والحماية.

تخزين الأجهزة الكهربائية

تتميز الأجهزة الكهربائية في طريقة فكها وتخزينها وذلك عن طريق تغليفها بشكل محكم للحفاظ عليها من التلف أو عدم تعرضها لأي مشكلة خلال النقل ويتم استخدام سيارات مخصصة لنقلها في حالة كان حجمها كبير لضمان عدم الإهتزاز ووضعها بداخل أماكن مخصصة بداخل مخازن الشركة.

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.

اتصل بنا