مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 15-مسلسلات رمضان 2024

8

شهدت الحلقة 15 من مسلسل “المداح 4 اسطورة العودة” الكثير من الأحداث المشوقة والغامضة التي واجهها بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال) أمام الاستراتيجيات الخبيثة للدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب).

بدأت الأمور عندما طلبت رحاب (هبة مجدي) الطلاق من زوجها صابر المداح بعد أن حبسها في غرفتها لمدة يومين عقاباً لها لسماعها كلام المعالج الروحاني الدكتور سميح الجلاد الذي اتهمه صابر المداح بكل الشر، وقررت رحاب الرحيل إلى منزل والدها وترك منزل زوجها، ونصحها الدكتور سميح بطلب الخلع من صابر المداح.

تتواصل المؤامرات والمشاكل التي تواجه عائلة صابر المداح على يد الجن، حيث اتهم شقيقه حسن (خالد سرحان) صابر بأنه السبب وراء ظهور الأشباح والكوابيس التي تنتابهم في الواقع وفي الأحلام. وقامت هبة (هلا السعيد) بالانتحار في السجن بعدما ظهر لها الجن موت (حمزة العيلي) وأعطاها سكينًا لتقوم بقتل نفسها. كما كشف عز (هادي خفاجة) لوالدته أم صابر المداح (حنان سليمان) أن ابنها صابر هو السبب وراء كل الكوارث التي حلت بالعائلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه جميل عن رسوم صابر المداح وأكد أن الخاتم الذي عثر عليه هو هدية من الله لصد الشر ومساعدة الناس.

مسلسلات رمضان 2024

ينتهي الحلقة بمواجهة مثيرة بين صابر المداح والجن موت، يتم هزيمة موت والتخلص منه نهائيًا بواسطة الخاتم. كما تفتح أبواب جديدة للجن لمواجهة صابر المداح في الحلقات القادمة، مما يثير فضول الجمهور لمعرفة تفاصيلها.

 

أبطال مسلسل “المداح 4”

مسلسل “المداح – أسطورة العودة” يضم في أبطاله حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. العمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ويتم إنتاجه بواسطة “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان” بإخراج أحمد سمير فرج، ويتم عرضه على قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قصة المسلسل

في الجزء الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه وصديقه (سميح) في حرب شرسة مع الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع عندما يستجيبون لنداء المساعدة من عائلة صعيدية وذلك ضمن حلقات المداح 4 .

 

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.

اتصل بنا