اقتنص الفرصة للحصول على تخفيضات في عالم الاجهزة الكهربائية والاثاث

11

يعود تأسيس شركة بي تك مصر إلى عام 1997 حيث بدأت بثلاثة فروع فقط ، وسرعان ما نمت الشركة ووصلت إلى 105 فروع في 29 محافظة لتشمل جميع مناطق الجمهورية ،وتسعى الشركة لتلبية احتياجات العملاء في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والهواتف النقالة والحواسيب المحمولة والمعدات الرياضية وأدوات العناية الشخصية والألعاب وغيرها من المنتجات ، كما توفر خيارات الدفع النقدي أو التقسيط بدون فوائد، بالإضافة إلى إنشاء موقع إلكتروني يسهل عملية التسوق عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول.

كود خصم بي تك

احصل على المنتجات الإلكترونية والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية والمزيد من منتجات B tech في مصر بتخفيضات تصل إلى 20% ضمن العروض اليومية للمتجر، واستخدم الآن كود خصم بي تك 2024 الجديد للحصول على خصم إضافي بنسبة 10%. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من أنظمة التقسيط بدون فوائد، وكوبونات الطلب الأول، والشحن المجاني إلى جميع المحافظات.

طرق التواصل مع خدمة عملاء بي تك؟

يتسنى لك التواصل مع موقع بى تك للأجهزة الكهربائية عبر عدة وسائل لضمان تلبية احتياجاتك وتقديم المساعدة عندما تحتاجها. فيما يلي بعض الوسائل للتواصل معهم:

  • يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء بى تك عن طريق إرسال استفساراتك الى عنوان البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالمتجر.
  • في حال الحاجة إلى المساعدة السريعة أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء بي تك، يُمكنك استخدام رقم الهاتف 19966 للتواصل عبر الخط الساخن.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الاتصال بموقع b tech من خلال البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي للتواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء. يمكنك إرسال استفساراتك أو طلباتك عبر البريد الإلكتروني، أو الاتصال بالرقم المتاح للحصول على المساعدة المطلوبة.

كود خصم هومز مارت

من الضروري الاخذ في الانتباه “الديكور” لأنه يؤثر على المزاج والتوتر لدى سكان المنزل حيث تقلل الديكور الجذاب من التوتر والإجهاد بشكل فعال. لذلك، يجعل الأشخاص أكثر سهولة في الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم. تم إطلاق هومزمارت لأسباب مماثلة. منذ عام 2019، أصبح هومزمارت وجهة شاملة للأثاث والمنتجات المنزلية ، ليتم توفير أكبر تشكيلة من التصاميم والإضاءة لمنزلك في هومزمارت. ويسمح المتجر للعملاء بالوصول إلى خيارات تمويل مرنة، كما يعزز هومزمارت الثقة من خلال توفير حلول للعلامات التجارية والمصنعين والعملاء. ويستفيد هومزمارت من التكنولوجيا والخدمات اللوجستية لتوفير تجربة عملاء أفضل. وايضا توفر منصة التجارة الإلكترونية هذه طريقة جديدة لشراء الأثاث والإكسسوارات المنزلية. لذلك، يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه بنقرة واحدة فقط بل وبتخفيض لا مثيل له بعد اختيار الرمزمن موقعنا كود خصم هومر مارت.

مزايا موقع هومز مارت:

يقدم لك موقع هومز مارت في جمهورية مصر فرصة اختيار تصميم منزلك وجميع الغرف، ويربطك بأفضل المصممين والمقاولين في منطقتك، مع توفير منتجات منزلية وأثاث وديكور لتأثيث منزلك. يتميز موقع Homzmart بسياسة سهلة ومميزة لاسترجاع الأموال. يمكنك الاستفادة من عروض وخصومات إضافية عند استخدام رمز خصم هومزمارت 2024 في صفحة الدفع. العروض والتخفيضات الخاصة بموقع هومز مارت سارية عند التسوق من التطبيق أو من الموقع.

افضل فرت كهربائي

من الممكن أن يكون اختيار أفضل فرن كهربائي للكيك والمعجنات يصلح للاستخدام اليومي تحديًا، حيث تحتاج إلى الانتباه إلى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والميزات المختلفة، لكي تتمكن من اختيار الفرن الذي يتناسب تمامًا مع احتياجاتك.

ومع ذلك ، بدون تجربة ، لا يمكنك أن تتعرف على ذلك. في الوقت الحالي ، مع المنافسة الشديدة بين التقنيات الحديثة ، يعتبر أي نوع من الأفران مؤهلاً بما فيه الكفاية عند الحديث عن الخبز ،فعندما أكون في المنزل،أفضل  استخدام الفرن الكهربائي لتحضير الكعك والحلويات لعائلتي لأني أعتبر الفرن الكهربائي أداة مفيدة وعملية في مطبخي.

لماذا يعتبر الفرن الكهربائي رائعا لتحضير الكيك والمعجنات؟

هل تدرك أن الفرن الكهربائي هو الأفضل لتحضير الكيك والمعجنات؟ هذا بسبب أن هذا النوع من الأفران يوفر توزيعًا متساويا وثابتا للحرارة وللطهي المتجانس ،حيث يعمل الملف الكهربائي الموجود في قاع الفرن على نقل الحرارة المشعة إلى الأعلى لتوزيعها بالتساوي في كل الأطباق.

الحرارة ليست بهذه الشدة والتي نراها في الفرن العادي  ، وبالتالي نادرًا ما ينتج عنها احتراق الخبز الخاص بك لانه وفي النهاية ، الجو جاف أيضًا بدرجة كافية لجعل القمة من الكعك مقرمشة ولونها بني ذهبي.

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.

اتصل بنا