فرص العمل من المنزل في مجال الترجمة للمترجمين : كيف تحقق دخلاً إضافياً من مهاراتك اللغوية؟

5

 

يمكنك تحقيق ذاتك من خلال مهاراتك اللغوية، لذلك إذا كنت مؤهل للعمل في هذا المجال، ولديك الخبرة الكافية، يمكنك التواصل مع مكاتب وشركات ترجمة في مصر، وإذا تم قبولك، سوف يمكنك العمل من مقر الشركة، أو العمل أونلاين، حيث يقدم مكتب روزيتا في القاهرة فرص عمل في هذا المجال، ولكن كي يتم قبولك لا بد أن تكون كفء للقيام بإجراء ترجمة معتمدة.

 

مكتب روزيتا في القاهرة

يقع مكتب روزيتا في القاهرة بوسط البلد، ويقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالترجمة، كما أنه يقدم جميع خدمات الترجمة التي لا بد منها أثناء السفر، وبالتالي فإن عملاء المكتب يمكنهم الحصول على جميع الترجمات، حيث يمكنك الاعتماد على مكتب روزيتا في القاهرة دون قلق، ومن المجالات التي يتم تقديم الترجمات بها :-

الترجمة العلمية

من المجالات التي تتطور بشكل مستمر، وبالتالي تكون متعددة المصطلحات، وبالتالي يضطر دارس الماجستير والدكتوراة في حاجة للحصول على ترجمة للأبحاث والدراسات العلمية. 

المجالات الطبية

تعتبر الترجمة الطبية من الترجمات الدقيقة، والتي لا بد أن تكون مطابقة للأصل، لأن المجال الطبي متصل بحياة الإنسان، لذلك لا بد أن تكون الترجمة صحيحة 100%.

المجالات التجارية

يعتبر هذا المجال من أهم المجالات التي تتم به الترجمة، حيث يتم ترجمة تقارير مالة، مراسلات تجارية، عقود ووثائق تجارية. 

المجالات القانونية

تكون الترجمة هنا مليئة بالمصطلحات القانونية، وبالتالي لا بد أن تكون صحيحة لا تحتمل أي أخطاء، وتكون طبق الأصل من النص الأصلي.

 

شركة كايرو ترانسليشن للترجمة

تقدم شركة كايرو ترانسليشن الترجمة في العديد من المجالات، ولا تحتمل تلك الترجمة أي أخطاء، ومن أبرز المجالات التي تعمل بها الشركة:-

الترجمة التقنية

تعمل الشركة في هذا النوع من الترجمة، فهو يتطور بشكل يومي، ويترتب على ذلك أن المجال التقني غني بالمصطلحات، وبالتالي لا بد من الاعتماد على متخصصين في ترجمته، لذلك فإن مكتب كايرو ترانسليشن يقوم بالعمل في هذا المجال، وتقديم خدمة الترجمة به على أعلى جودة، حيث يتم الاعتماد عليه في المجال التقني لقطاع الصناعة، الهندسة، الفيزياء، علوم الحساب. 

الترجمة الأدبية

تشمل خدمات المكتب الترجمات الأدبية، حيث يتم ترجمة مستندات أدبية، مثل ترجمة أبيات شعر، روايات، قصص أدبية، كتب أدبية، قصائد أدبية قديمة، حيث أن مجال الأدب هو بحر عميق، والعمل به ليس سهل أبداً، ولكن المكتب يمكنه إجراء أي نوع من الترجمات.

 

شركات ترجمة في مصر

يتطور مجال الترجمة بشكل مستمر، حيث يقوم العديد من الأشخاص بالاستعانة بجوجل، من أجل إجراء مجموعة من التراجم، تلك الترجمة تسمى بالترجمة الحرفية، ولكن الترجمة المعتمدة، لا بد من الاعتماد على أفضل شركات ترجمة في مصر ، من أجل القيام بها، وإلا سوف يتم رفضها، بعد مجهودك في البحث عن شركة ترجمة وضياع أموالك، لذلك يمكنك التعامل مع مكتب ترجمة مثل مكتب روزيتا أو كايرو ترانسليشن، فهي مكاتب معتمدة، مشهورة وحسنة السمعة. 

إذا كنت قلق في التعامل مع شركة معينة، يمكنك الاطلاع على التقييم الخاص بها، والبحث عن رأي العملاء عنها، كي تتأكد من خبرة وسمعة الشركة التي سوف تتعامل معها، لإنجاز ترجمة معتمدة، وضمان عدم استغلالك دون جدوى. 

 

في الختام، إذا كنت تحتاج إلى إنجاز ترجمة معتمدة، لا بد من التعامل مع أفضل شركة ترجمة موجودة في مصر، وذلك من أجل ضمان جودة الترجمة، وقبولها في المكان الذي سوف يتم تقديمها به. 

You might also like
Leave A Reply

Your email address will not be published.

اتصل بنا